برامج تدريبية لتأهيل موظفات نادي سيدات الشارقة قدم أكثر من 20 دورة تدريبية لموظفاته

08/23/2023

برامج تدريبية لتأهيل موظفات نادي سيدات الشارقة قدم أكثر من 20 دورة تدريبية لموظفاته

في إطار استراتيجية نادي سيدات الشارقة للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للموظفين، قدم دورات تدريبية عديدة غطت مختلف المجالات والتخصصات لموظفيه  في مرافقه المختلفة .

 

وذكرت عائشة بهيان مدير إدارة الموارد البشرية ان نادي سيدات الشارقة يحرص على الالتزام بالقيام بدوره في دعم المرأة عبر توفير  هذه الدورات بهدف المساعدة على التعلم المستمر وصقل مهارات الموظفات وقدراتهن وتمكينهن من مواكبة متطلبات واحتياجات النادي  وذلك من خلال ضمان حصولهن على تدريب موثوق الجودة.

 

وأضافت ، ان البرامج التدريبية الداخلية تم تنفيذها بناءً على احتياج القسم مثل خدمة المبيعات فضلاً عن تنفيذ التدريب الخارجي عبر الاختيار الصحيح في التعاون مع عدد من الشركات الخارجية .

 

مشيرة إلى ان النادي يهدف ضمن خططه المستقبلية إلى الاستمرار في عقد الدورات التدريبية التي من شأنها تطوير  المستوى الوظيفي للموظفات لتمكينهم  من أداء مهامهم بإحترافية بما ينسجم مع رؤية ورسالة النادي  الرامية إلى التأهيل المستمر للكادر البشري والإطلاع على أحدث الممارسات والمستجدات بما يحقق أهداف النادي الاستراتيجية في تقديم خدمات مميزة.

 

واشتمل البرنامج التدريبي الذي قدم لموظفات منتجع " دلوك " على تأهيل الموظفات على استخدام تقنيات صبغ الشعر الحديثة والتصوير الفوتوغرافي ومهارات البيع فضلاً عن كيفية استخدام التقنيات الحديثة مثل تطبيق  نادي سيدات الشارقة وغيرها من البرامج التدريبية  بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية العالمية مثل " لوريال " و " آي لاشيس " و " بريا.

 

فيما ضم البرنامج التدريبي الخاص بخدمات " السبا"  مع علامات تجارية عالمية مثل "فالمونت"و"ايميج" و "اتيرا " كما  حصلن الموظفات على تدريب عالي في استخدام علاجات الوجه مثل " كريستي ، ديزي ، شيبا ، صيدا " لإبقاء أعضاء فريق العمل على اطلاع بأحدث العلاجات وتقنياته  للارتقاء  بمستوى الأداء مما ينعكس ايجاباً على رضا المتعاملين  .

 

وتأتي سلسلة الدورات التدريبية بهدف إعداد كوادر بشرية ذات كفاءة ومهارة عاليتين تستهدف تطوير الأداء والتميز من خلال تنمية قدرات الموظفين ومهاراتهم بما يُلبي تطلعات إدارة النادي في الانتقال بالعمل إلى آفاق أرحب من التميز والابتكار.

استبيان رضا المتعاملين