نبذة عن النادي
قصة نادي سيدات الشارقة
The Director General’s Message

رسالة المدير العام

أرحب بكِ في نادي سيدات الشارقة، الوجهة الريادية التي تقصدها كل امرأة وطفل بهدف الاستمتاع بالمرافق والخدمات الترفيهية ذات المستوى الرفيع في إمارتنا الباسمة.
 
يؤمن نادي سيدات الشارقة لكل امرأة شغوفة بالاستجمام عالماً متكاملاً من الراحة والرفاهية وفرص الترفيه وارتياد المطاعم ومزاولة الرياضة وغيرها من الأنشطة التعليمية والثقافية والفنية والصحية من خلال مرافقه المتطورة، إضافة إلى الفعاليات المتنوعة التي ينظمها النادي بصورة مستمرة. كما يحظى الأطفال بمكانة خاصة لدينا، إذ يجدون الكثير من الأنشطة الرياضية والتعليمية التي تدعم نموهم الفكري والاجتماعي لتحقيق نشأة سليمة لأجيال اليوم. 

وانسجاماً مع توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة، في تأسيس مركز نسائي متفرد يعنى بالمرأة وطفلها في المقام الأول، أدعوك لتكوني فرداً من أسرتنا والاستفادة من المزايا التي تتمتع بها من خلال عضوية نادي سيدات الشارقة.


خولة السركال
مدير عام نادي سيدات الشارقة

منذ أن تم تأسيسه في عام 1982 

يعد النادي من الوجهات المثالية التي تضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتعليمية المصممة خصيصاً للسيدات والأطفال فهو مكان مميز يجمع بين أرقى الخدمات أعلى مستويات الترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يقام عدد من مختلف الفعاليات والأنشطة سنوياً لدعم القضايا المتعلقة بالمجتمع والفنون والصحة والفعاليات الخيرية والمعارض والماراثونات والندوات ومجموعة متنوعة من المنتديات.

كما هو أحد المؤسسات العديدة تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة.

الرؤية

النادي الرائد للسيدات في الإمارات والوجهة الملهمة للمرأة العصرية.

المهمة

نادي سيدات الشارقة وجهة متميزة ومتفردة، ومتكاملة في خدمات اللياقة والجمال والضيافة وتنمية المواهب؛ يجمع السيدات في جو من الخصوصية والأمان والرفاهية، مستندين إلى نهج إمارة الشارقة في تمكين وتحفيز المرأة.

القيم المؤسسية

  • الريادة
  • الإبداع و الابتكار
  • الخصوصية والأمان
  • الجودة والتميز
  • إسعاد المتعاملين
  • العمل الجماعي

ساعات العمل

  • الضيافة
  • الصحة والجمال
  • الفنون والتعليم
السبت إلى الخميس 08:00 ص - 10:00 م
الجمعة 11:00 ص - 07:00 م
السبت إلى الجمعة 08:00 ص - 30 د بعد الغروب
الإثنين 10:00 ص - 30 دقيقة بعد الغروب
السبت إلى الخميس 08:00 ص - 10:00 م
الجمعة 08:00 ص - 09:00 م
السبت إلى الخميس 08:00 ص - 10:00 م
الجمعة 11:00 ص - 07:00 م
السبت إلى الخميس 08:00 ص - 10:00 م
الإثنين 10:00 ص - 10:30 م
الجمعة 11:00 ص - 07:00 م
السبت إلى الخميس 07:30 ص - 10:00 م
الجمعة 09:00 ص - 09:00 م

اشتركي الآن وانضمي إلى عائلتنا!

باقات عضوية نادي سيدات الشارقة

ابتداءً من
درهم فقط

مزايا العضوية

شاطئ ومسابح خاصة ومركز لياقة مجهز بالكامل وأنشطة رياضية من التجديف بالكاياك إلى التزلج على الجليد وأطباق عالمية ومناظر خلابة ومختصين خدمات الجمال والصحة وأكثر من ذلك بكثير!

التفاصيل

عضوية عطلة نهاية الأسبوع

ابتداءً من
درهم فقط

مزايا الباقة

نادي سيدات الشارقة هو الوجهة المثالية لتلبية جميع احتياجاتك. استمتعي بشاطئ خاص وخدمات بأعلى المعايير وأنشطة ثقافية ورياضية للمرأة والطفل. سجلي الآن واستمتعي بتجربة لا تنسى.

التفاصيل

خصومات المؤسسات والدوائر الحكومية

خصم يصل إلى

للاستفادة من هذه الأسعار)

يمكن لموظفات المؤسسات الحكومية والخاصة وطالبات وموظفات جامعة الشارقة و كلية التقنية العليا في الشارقة وحاملي بطاقة إسعاد وبطاقة وفر الاستفادة من هذه الخصومات

التفاصيل
استبيان رضا المتعاملين