المركز الإعلامي

ينظم يوماً مفتوحاً مليئاً بالمتعة والإثارة “سيدات الشارقة” يعيد افتتاح حلبة التزلج على الجليد

ينظم يوماً مفتوحاً مليئاً بالمتعة والإثارة  “سيدات الشارقة” يعيد افتتاح حلبة التزلج على الجليد

 

أعلن “نادي سيدات الشارقة” عن إعادة افتتاح حلبة التزلج على الجليد، يوم السبت 27 يناير الجاري،واعتباره يوماً مفتوحاً للتزلج تحت شعار ” معنا يحلو التزلج”، مقدماً لعشاق رياضات التزلج على الجليد فرصة لممارسة هواياتهم بالنادي.

ووجه النادي الدعوة للأعضاء والضيوف للمشاركة في اليوم المفتوح من الساعة 04:00 مساءً حتى الساعة 09:00 مساءً، والاستمتاع بالبرنامج الخاص الذي أعده المجمع الرياضي للحضور، والذي يشمل باقة من عروض التزلج على الجليد، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المخصصة للأطفال، كما يقدم “كافيه التزلج” للزوار خيار التمتع من قائمة الطعام أو الركن بوفيه الوجبات السريعة.  “.

وتتميز حلبة التزلج بأنها الحلبة الوحيدة المخصصة حصرياً للسيدات على مستوى إمارة الشارقة، الأمر الذي جعلها وجهة بارزة على مدار 24 عاماً، وفرت خلالها فرصة للسيدات المحترفات لصقل مهاراتهن في التزلج على الجليد والفتيات المبتدئات  بخوض مغامرة التزلج على الجليد للمرة الأولى، .

يذكر أن نادي سيدات الشارقة، التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال، كما ينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة المجتمعية، والفنية، والصحية، إضافة إلى الفعاليات الخيرية، والمحاضرات، والبازارات، والمعارض، والماراثونات، والندوات، والملتقيات بشتى أنواعها، ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفرداً في دولة الإمارات، إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات، الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

 

-انتهى-

Press Room

Sharjah Ladies Club Reopens Ice Skating Rink  

Sharjah Ladies Club Reopens Ice Skating Rink  

Endless winter entrainment await you on Jan 27

 

Unlimited fun for skating enthusiasts is on the cards as the Sharjah Ladies Club (SLC) announces the reopening of the skating rink with an open day titled ‘Get your skates on’, on Saturday, 27 January starting 11am at Ice Skating.

SLC members and guests are invited to the open day from 4-9pm, with a special programme that will be offered to the attendees, which includes a mix of spectacular ice skating shows and  a range of children’s activities and guest has the option to enjoy either the menu or the special buffet corner  in Skate Café. The fee for a skating session is AED 20/hour for the general public.

SLC’s ice skating rink is the only one dedicated exclusively to ladies in Sharjah, and has been a great destination for 24 years offering learning and adventure for those looking to experience ice skating for the first time as well as those keen to master their skills.

A subsidiary of the Supreme Council for Family Affairs, SLC is dedicated to facilitating leisure and educational activities for women and children. The organisation arranges a programme of events and activities throughout the year that relate to society, art, health and charity, including lectures, seminars, workshops, bazaars, exhibitions, sport events and forums. Designed to be a unique leisure and learning space, SLC boasts an array of world-class facilities and offers numerous high-end services, making it one of the best-of-its-kind facilities in the Middle East

-ENDS-