المركز الإعلامي

بمشاركة 46 متسابقاً من مدارس ونوادي الدولة نادي سيدات الشارقة يختتم مسابقة الربيع السنوية للسباحة

بمشاركة 46 متسابقاً من مدارس ونوادي الدولة نادي سيدات الشارقة يختتم مسابقة الربيع السنوية للسباحة

IMG_3067
وجاءت هذه المسابقة ضمن قائمة النشاطات الرياضية التي يحتضنها النادي بهدف تشجيع وتحفيز الطلاب والطالبات على ممارسة مختلف أنواع الرياضة، والانخراط في البطولات والمسابقات لصقل مهاراتهم، وإتاحة فرصة التواصل مع مختلف المشاركين بهدف تبادل الخبرات والمهارات.
وشارك في المنافسة على فئات المسابقة السبع طلاب وطالبات من فئات عمرية مختلفة، حيث تراوحت أعمار الذكور بين 7-9 أعوام، والإناث بين 7-17 عاماً، يمثلون كلاً من مدرسة “آبل” الدولية في دبي، ونادي واندررز الشارقة، ومدرسة الأكاديمية في الفجيرة، والمدرسة الهندية الثانوية في دبي، والمدرسة الإنجليزية في كلباء، إضافة إلى نادي سيدات الشارقة.
تضمنت المنافسات التي أقيمت في المسبح الأولمبي بالمقر الرئيسي لنادي سيدات الشارقة، منافسة 50 متراً سباحة الفراشة، و50 متراً سباحة الصدر، و50 متراً سباحة الظهر، و50 متراً سباحة حرة، و100 متر سباحة الصدر (14-17 عاماً)، و100 متر سباحة حرة (14-17 عاماً)، و100 متر سباحة فردية (4 أنماط).
وشهدت فعاليات المسابقة حضوراً كبيراً من قبل جمهور ضم أهالي المشاركين ومدرسيهم ومدربيهم وزملائهم في المدارس والنوادي التي يمثلونها، واستطاع المشاركون إظهار مهاراتهم في السباحة، وتمكنوا من إبهار الحضور بعروض شيقة نال إعجاب الجميع.
وفي الختام تم توزيع الميداليات وشهادات التقدير على الفائزين الثلاثة الأوائل في كل فئة، كما حصل الفائزون بالمراكز الأولى على هدايا قيمة مقدمة من شركة “سبيدو” لملابس وإكسسوارات السباحة، بصفتها الراعي الرئيسي للمسابقة.