عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

نؤمن في نادي سيدات الشارقة أن تجربة الحمل تجربة مقدسة ويجب أن تكون ذات معنى وخصوصية لكل أم، ولهذا السبب فإننا نقدم ملاذًا، وخدمات تمنحك القوة، الحب و التجديد التي تحتاجينها خلال أشهر الحمل وبعد الولادة.

منتجع دلوك الصحي

اعتني ببشرتك وجسدك



وقت الحمل هو الوقت المثالي لتتلقى الأم الحب والرعاية وتتمتع بالراحة والسكون. تقدم علاجات ila المتوفرة لدينا في منتجع دلوك الصحي التوازن خلال فترة الحمل والذي يعد من أهم العوامل المؤثرة على صحة الأم والجنين.

دللي نفسك بواحدة من علاجات ila خلال فترة الحمل لدينا:

جلسة التدليك والتقشير للحوامل

600 درهم

علاج اللؤلؤ والأرجوان للجسم

600 درهم

علاج الذهب لاستعادة نضارة خلايا البشرة

600 درهم

جلسة التدليك العضوية للحوامل

395 درهم

احجزي ثلاث علاجات لمدة 90 دقيقة واحصلي على جلسة تدليك للحوامل لمدة 60 دقيقة مجانًا.

للاتصال 065067880

كنوز للضيافة والمناسبات

استقبليه بالحب



حفلة استقبال المولود هي من الحفلات المفضلة لدينا، ففيها تستقبل الأم الكثير من الحب والاهتمام، كما تملأ الهدايا الصغيرة اللطيفة المكان! سواء كنت ترغبين بإقامة حفلك أو حفلة لصديقتك أو قريبتك فإن كنوز تقدم لك المكان والطعام المثاليين لمناسبات لا تنسى.

إن اقترب موعد ولادتك، فاستعيني بنا لجعل أوقاتك مع أحبائك في المشفى مع المولود الجديد أكثر سعادة مع خدمات الضيافة المميزة بخصم 15%


للاتصال 065067789

كولاج مركز المواهب

أريحي عقلك وجسدك



أثبتت الدراسات أن اليوغا أثناء الحمل تسهل الولادة الطبيعية وتعزز صحة الجنين، يمكنك الآن الاشتراك في حصص اليوغا من كولاج مركز المواهب مع المدربة المتخصصة، رومانا راب، لولادة أسهل وجسد أكثر صحة.

الأسعار
600 درهم: 10 حصص خلال 5 أسابيع

للاتصال 065067733

رياضة

تمارين لحمل أسهل



لا ينصح بالعديد من أنواع التمارين الرياضية خلال فترة الحمل لشدتها، ولكن السباحة تعتبر من أكثر التمارين أمانًا على جسد المرأة والجنين حيث توفر المياه بيئة آمنة تدعم وزن الحامل جزئيًّا، وتخفف الثقل على العمود الفقري والأطراف.

استشيري طبيبتك و سجلي لدينا في باقات سباحة المجمع الرياضي الآن، أو تدربي في مركز لياقة 180˚ على يدي مدربة متخصصة في التمارين المائية أو غيرها للحوامل.


مركز لياقة 180˚: 065067868
المجمع الرياضي : 065067740


Copyright © 2017 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add SLC@SLC.com to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي