عرض في المتصفح  |  زيارة موقعنا  |  اتصل بنا  |   ENGLISH

على المرأة أن ترتقي بنفسها في مكان عملها، وأن تسعى للتطوير من قدراتها وقدرات من حولها، فهي أساس المجتمع، تسعى للنهوض بأجيال المستقبل في عملها ومنزلها."

- جواهر بنت محمد القاسمي

يأخذ نادي سيدات الشارقة خطوات جريئة لتشجيع المرأة وغرس الحب والفخر بهويتها. في اليوم العالمي للمرأة سنكون حافزًا لكي لتستمري في تحقيق طموحاتك وتطوير مهاراتك.

بالأرجواني

زيني أظافرك باللون الأرجواني هذا الشهر احتفالًا بالمرأة، أو كوني أكثر جرأة وأضفي على شعرك حلة جديدة مع منتجات Kevin Murphy

اسبحي بطريقتك

إذا كانت السباحة شغفك، يقدم لك المجمع الرياضي فرصتين لتطوري مهاراتك وتستمعي بهوايتك بطريقتين مختلفتين.

  • اشتري باقة ساعات المسبح العائلي واحصلي على ساعتين لدخول الشاطئ مجانًا
  • اشتري باقتي سباحة من المسبح الأولمبي مع مجموعة واحصلي على خصم 15%




ضيافة تبهر الجميع

أبهري جميع صديقاتك بطعام لذيذ وطرق تقديم مبتكرة مع ضيافة كنوز المتميزة واحصلي على خصم 20%.

نعلم الأطفال أهمية المرأة

نؤمن في مركز وحضانة بساتين بأن غرس المفاهيم والصفات الحميدة يبدأ منذ الصغر، لذا حضرنا عدة أنشطة لنعلم نساء ورجال المستقبل أهمية المساواة بين المرأة والرجل.

  • فنون، أعمال يدوية وأنشطة مختلفة
  • يرتدي الأطفال اللون الأرجواني احتفالًا باليوم العالمي للمرأة

سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي

قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. برز دورها في الأعمال الإنسانية والخيرية، وفي مجالات عدّة مثل رعاية مرضى السرطان و رعاية وحماية الأطفال اللاجئين والأيتام و الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وفي التعليم و ريادة الأعمال، بجانب الاهتمام الواسع بتنمية الأسرة وتمكين المرأة و الطفولة و الاهتمام بالتراث الثقافي.

أميرة بن كرم

(1978-2016)

سيدة أعمال إماراتية، تولت رئاسة مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، وشغلت منصب مديرة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، كانت أحد أعضاء مجلس المؤسسين الفخري في منتدى الشارقة للتطوع وتم انتخابها في جمعية الإمارات للأمراض الجينية وكانت عضوا في عدد من اللجان منها اللجنة العليا لجائزة الإمارات للسيدات. حازت على جائزة الامتياز من قبل شركة "اتش أم اتش" لمساهمتها في قضية السرطان في الإمارات.

فريدا كاهلو

" أرسم ذاتي لأنني أنا التي أعلم حقيقتي"

عانت الفنانة التشكيلية فريدا من العديد من المصاعب في حياتها، من ضمنها تعرضها إلى حادث باص كان يقلّها إلى منزلها وعلى أثر الحادث فقدت القدرة على المشي والإنجاب، ولكنها استطاعت أن تحول صعوباتها إلى أدوات ساعدتها لترسم الحقيقة. رسمت فريدا لوحات تجسد صفات المرأة ومعاناتها في مجتمعها بكل شجاعة.

ملالا يوسفزي

"لا أريد أن يتذكرني الناس على أنني الفتاة التي أصيبت بطلق ناري. أريد أن يتذكرني الجميع على أنني وقفت في وجه الظلم." تعتبر مالالا رمزًا للنضال من أجل تعليم الفتيات، حيث أُصيبت بجروح من إطلاق النار على رأسها خلال اعتداء نفذته حركة "طالبان"، ولكنها استمرت في نضالها وسعيها إلى أن أصبح لها صدى واسع في جميع أنحاء العالم لتحصل بعدها على جائزة نوبل للسلام.


Copyright © 2017 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add info@slc.ae to your address book.

شاركها على شبكات التواصل الاجتماعي