عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

فرصة لا تفوت للياقة مضمونة

شاركينا في حصص لياقة مجانية تتضمن الركض وتداريب بدنية متكاملة في مركز لياقة 180! من 23 – 27 يوليو

اشتركي في العضوية الذهبية لشهرين والتي تشمل 30 حصة آيروبيك بسعر 1300 درهم

065067868

يوم مفعم بالدلال

نادي لياقة 180

ابدأي يومك في نادي لياقة 180 للحصول على جرعتك اللازمة من الطاقة وهرمون الإندورفين الذي يعزز الجهاز المناعي ويحسن المزاج. إذا كان هدفك لعام 2017 رفع معدل لياقتك والحصول على قوام ممشوق، فهذه فرصتك!

الشاطئ

سارعي بالاسترخاء على الشاطئ بعد جلستك الرياضية واستمتعي بمشروب صحي من كافيه لياقة 180 أو سلطة صحية من كولاج كافيه.

بوتيك أوركيد للجمال

لا بأس بالقليل من التغيير لتبدأي به صيف عام 2017! بعد انتهائك من البحر، سارعي إلى بوتيك أوركيد للجمال لتحصلى على صبغة الشعر التي ترغبين بها، ثم أعيدي النضارة لشعرك مع فيشل كرونولوجيست من كيرستاس ، والذي يتكون من بروتينات ومعادن التي تضفي اللمعان والنعومة على شعرك. أخيراً، استرخي مع مساج الشعر وفروة الرأس.

منتجع دلوك الصحي

فليكن ختام هذا اليوم مسك في منتجع دلوك الصحي. عيشي أجواء وطقوس جلسة تقشير وتدليك الجسم الجديدة والاستثنائية التي تستخدم الورد المرطب، تراب الماس والعلاج بالعطور لتتمتعي ببشرة متجددة وخلابة.

فعاليات النادي

اقترب الموعد المنتظر لفتح حلبة التزلج!

لأننا نطمح دائماً إلى إثراء تجربتكم، قمنا بإتمام أعمال الصيانة لتوسيع المرفق، إضافة غرف تبديل الملابس، الخزائن، وغرفة للإسعاف الأولي. سيتم افتتاح الحلبة سيتم افتتاح الحلبة قريباً وستشمل الخدمات التالية:حصص تدريبية، باقات لأعياد الميلاد، عروض التزلج الساحرة وتنظيم زيارات مدرسية.

مخيم مشمس الصيفي

مخيم مشمس الصيفي يعود إليكم مع 6 مخيمات جديدة بالإضافة لمخيماتكم المفضلة ببرامج أكثر متعة! سجلي أطفالك ودعيهم يكونوا صداقات و يتعلموا مهارات جديدة من الفنون، الرياضة، الموسيقى، الطهي والأنشطة التفاعلية!

065067701

صيف المرح المائي

أضيفي البهجة إلى صيف 2017 وانتعشي معنا في فعالية صيف المرح المائي التي تشمل أنشطة مائية، قلاع هوائية، تحدي الزومبا وغيرها الكثير ابتداءً من 13 – 22 يوليو، 2017.

065067782


Copyright © 2017 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add SLC@SLC.com to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي