عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

منتجع دلوك الصحي

اليوم المفتوح لـ Morjana 1001 Night


لأنك تستحقين راحة ونقاء للجسم والذهن، ننتظرك في اليوم المفتوح لعلاج Morjana يوم 19 مارس لتستمتعي بالخصومات، الهدايا، السحوبات والمزيد! لا تفوتي الأطباق المغربية الشهية في بوفيه الغداء من مطعم لفيف في ذلك اليوم!

علاج السعادة المميز


قومي بتحسين مزاجك، تنعيم بشرتك وتقليل مستوى التوتر مع علاج السعادة المميز يوم 20 مارس لتحصلي على تدليك مجاني للوجه لمدة 30 دقيقة.

علاج مكافحة الشيخوخة الجديد من Esse


هل تعلمين بأن المعززات الحيوية أو البروبيوتيك أساسية للحفاظ على بشرة شابة؟ نقدم لك هذا العلاج للبشرة من Esse الذي يجمع منتجات البروبيوتيك الأكثر تقدماً في العالم والمضادة للشيخوخة لحماية بشرتك من الآثار الضارة. يستخدم هذا العلاج عملية تنظيف وتقشير عميقتان باستخدام إنزيمات الفاكهة الطبيعية التي تحلل خلايا الجلد الميتة لتنشيط سطح البشرة وتنعيمها.

جمال من الداخل والخارج


نحن دائماً على ثقة بأن ما يجعلك مختلفة، يجعلك جميلة. ابتداءً من 1 مارس ودعماً لليوم العالمي لمتلازمة داون (21 مارس)، نود أن نقدم لك ولأحبائك يومًا للجمال. يحصل أفراد العائلة على 15% في منتجع دلوك الصحي، في حين يحصل الأشخاص المصابون بمتلازمة داون على خدمة مجانية.

بوتيك أوركيد للجمال

نعومة لا تضاهى


لا شعور يضاهي نعومة البشرة الفائقة. دللي يديك وقدميك مع علاج الحمام الفاخر من Morjana الذي يعمل على تغذية، تنعيم والتخلص من سموم البشرة باستخدام العسل، زبدة الشيا، الكهرمان وزيت الأركان.

احجزي الآن واستمتعي بتجربة لا تنسى!

السعر: 450 درهم

هذا الشهر خاص فقط بالسيدات ونشر السعادة! احتفلوا معنا على طريقتنا بهذا الشهر المميز!

طبق من الحلويات مجاناً للأمهات عند شراء طبق رئيسي من كافيه كولاج، مطعم لفيف وكافيه التزلج يوم 21 مارس. لا تفوتي خصم 15% على قوالب الكعك من كافيه كولاج من 18 – 21 مارس

احصلي على علاج الشعر بالصبار مجاناً من صالون كولاج عند شراء باقات السباحة أو التزلج من المجمع الرياضي من 5 – 7 مارس و 21 – 23 مارس

تكتمل السعادة بكوب من القهوة! احصلي على قهوة مجاناً طول اليوم مع كل طلب في كافيه التزلج ومطعم لفيف يوم 20 مارس

خصم 20% على عضوية النادي لمدة سنة و 6 أشهر

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

Copyright © 2020 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي