عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

لا للشعر الممل!


جربي ألوان الربيع الجديدة من صبغة Goldwell! اختاري من شتى الألوان التي ستمنحك الثقة وتمنحك الحيوية لفصل الربيع!

المنيكير والبديكر الوردي


هذا العلاج عبارة عن باقة من العناية الكاملة لليدين والقدمين! عيشي شعور الانتعاش من بعد التقشير، مساج الزيت بالورد والغطاء الساخن واختاري لون طلاء الأظافر المفضل لديك.

احصلي على خصم 25% على الجلسة عند إحضار صديقتك معك!

هديتك لشخص مميز


فاجئي أمك أو أحد أحبتك بقسيمة مجانية قيمتها 150، 300 أو 500 درهم أو اشتري سلة من الهدايا مليئة بمنتجات الجمال. قومي بسؤال إحدى موظفات البوتيك لمساعدتك في اختيار المنتجات!

منتجع دلوك الصحي

مساج الانتعاش


اكتشفي نفسك مع هذا المساج المغذي الذي يساعد على تحفيز الدورة الدموية، عملية الهضم، زيادة الراحة والتوازن العاطفي. يتكون هذا المساج من خليط الزيوت المعطرة التي تساعد على تحسين المزاج، زيادة الطاقة، التخفيف من إجهاد العضلات ومنح الجسم والعقل الراحة.

علاجات الوجه من Carita Cinetic


تجربة فريدة تمنحك إياها علاجات Carita لعناية متطورة تعمل على علاج كافة أنواع البشرة. تتميز بتقنياتها العالية لبشرة صحية مفعمة بالحيوية، الطاقة، التجدد والشباب. Carita تجمع بين المكونات الطبيعية والتقنيات الحديثة لتقدم العلاج المناسب لكل امرأة. هذا العلاج يعد بديلاً لعمليات التجميل وهو أيضاً أول مزيج من التيارات، الموجات فوق الصوتية وتقنيات الصمام الثنائي المشع للضوء المستقبلية في العالم.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

Copyright © 2019 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي