عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

طلة جديدة لموسم جديد


هل تفكرين بتغيير لون شعرك مع حلول موسم الشتاء؟ تألقي بشعر أنيق مع تقنية صبغ الشعر الفرنسية من L'Oréal. اختاري من بين 20 درجة من ألوان "النود" التي ستضفي عمقاً ورونقاً لشعرك.

رحلة نعومة اليدين والقدمين


احصلي على نعومة فائقة لليدين والقدمين مع علاج منتجات Salt of the Earth التي تحتوي على معادن الأملاح للتخلص من السموم، مقشرات البشرة، الكريمات والزيوت المرطبة. يتبع هذا العلاج جلسة منيكير وبديكير ومساج لليدين والقدمين.

علاج الوجه المميز


هذا العلاج الجمالي من بوتيك أوركيد للجمال ومنتجع دلوك الصحي يساعد على شد الوجه ومنحه نضارة شاملة بطريقة طبيعية عن طريق استخدام علاج الألوان، Endermo- شد الوجه، ومساج الوجه بالأحجار. يتبع العلاج جلسة تشذيب الحواجب.

منتجع دلوك الصحي

مساج النقاء


فلنستقبل العام الجديد بنقاء مع هذا المساج الذي يساعد على التخلص من السموم ليصبح الجسم مليء بالصفاء، النقاء والانتعاش.

احجزي الآن لتحصلي على علاج شد البشرة مجاناً.

حماية تامة للبشرة


قومي بحماية بشرتك مع مجموعة Diamond Cocoon بتركيبتها الفعالة ومكوناتها المتطورة التي تحمي البشرة وتقوي الجلد. هذه التركيبة تحرر بشرتك من السموم، تقويها وتعمل على إصلاحها من أضرار البيئة وحمايتها من مختلف الملوثات لمنع تقدم السن المبكر وتلف البشرة.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

Copyright © 2019 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي