عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

12 سنة من الجمال


احتفلي معنا في الذكرى الـ 12 لبوتيك أوركيد للجمال واستمتعي بخصومات تصل لغاية 25%، استشارات شعر مجانية وكوني جزءاً من السحب على جوائز قيمة.

التاريخ: 28 مارس حتى 4 إبريل، 2019
الوقت: 11:00 صباحاً – 5:00 مساءً

نعومة اليدين والقدمين من Codage


رحلة الترطيب هذه تبدأ بعلاج مكثف يشمل التقشير، الماسك والمساج ليمنح البشرة النعومة والترطيب وتفتيح البقع الداكنة. ينتهي العلاج بعناية الأظافر واختيار لون الطلاء المفضل لديك!

منتجع دلوك الصحي

15 عاماً من الدلال


دعينا ندللك ونمنحك 15 دقيقة إضافية عند حجزك لأي مساج!

الحل لاحتباس الماء والمزيد..


هل تبحثين عن طريقة فعالة وسريعة لإزالة احتباس الماء؟ جربي غلاف الجسم من Arosha لتحصلي على أفضل النتائج. فوائد هذا العلاج كالتالي:

• تساعد على الحد من السيلوليت وتعالج احتباس السوائل
• توحد لون البشرة وتعالج التعرجات الجلدية التي تشبه
   قشر البرتقال
• تعمل على شد ونحت المنطقة المعالجة

يوم الجمال


خصصنا هذا اليوم للاحتفال بأهمية الاعتناء بالبشرة حيث يحتفل منتج Natura Bisseبالذكرى الـ 40 يوم 25 إبريل. شاركونا هذا التاريخ المميز واستمتعوا بالمفاجآت الرائعة التي نعدها بحماس لهذا اليوم السحري!

علاج التغليف البرتقالي للجسم


هذا الغلاف يعيد المرونة لبشرتك ويمدها بالترطيب العميق. كما تعمل المكونات الطبيعية على حماية بشرتك من الجفاف وعلامات الشيخوخة المبكرة، تغذية وشد البشرة ومنحها فوائد مضادات الأكسدة. يساعد هذا الغلاف على التركيز ومنح الراحة الذهنية والسكينة.

احجزي جلستك من الدلال الآن.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

Copyright © 2019 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي