عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

تألق العودة إلى المدارس


نداء لجميع طالبات المدارس والجامعات! دللي نفسك إلى أقصى الحدود معنا واحصلي على خصم 20% أو اختاري ما ترغبين به من باقات الجمال المخصصة بالطالبات!

أظافر خلابة ولامعة


إذا كانت يداك وقدماك بحاجة إلى الدلال بعد يوم شاق، فما عليك إلا بتجربة جلسة المنيكير والبديكير باستخدام شمع اللافندر الذي يزيل الألم. هذا العلاج مناسب للبشرة الجافة أو المتشققة.

شعرك تاج رأسك


هل ترغبين بشعر ناعم ولامع؟ نقدم لك Caviar Anti-Aging “Anti-Frizz Collection” الجديد الذي يحتوي على زيت الأوميغا وخليط كن الزيوت الأُخرى المغذية. هذا المنتج خالٍ من البارابين، الكبريتات والفثاليت. اشتري هذا المنتج واحصلي على سيشوار للشعر مجاناً!

منتجع دلوك الصحي

بشرة مشرقة لجمال دائم


الحصول على نضارة البشرة قد يكون مربكاً إذا لم تقومي باستخدام المنتجات أو العلاجات المناسبة لنوع بشرتك. علاج Nimue Skin Technology يستخدم منتجات طبيعية وعلاجات تحت إشراف الأخصائيين لتحسين صحة بشرتك. Nimue يعمل على تخفيف درجة حساسية البشرة كما يجعلها أكثر تحملاً لتأثيرات أشعة الشمس الضارة والمواد الكيميائية المستخدمة لتنظيف المنازل. ستلاحظين تحسن في بشرتك بنسبة 50% بعد هذا العلاج!

لياقة إلى ما لا نهاية


هل ترغبين بالتخلص من الوزن الزائد بطريقة آمنة وصحية؟ نقدم لك تقنية LPG Endermologie التي تساعد على إزالة السيلوليت والدهون بطريقة فعالة وخالية من الوجع. ستلاحظين فرقاً شاسعاً بنهاية الجلسات حيث سيكون جسدك متناسقاً وصحياً ليس فقط فور انتهاء الجلسات، بل على المدى البعيد أيضاً.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae


Copyright © 2018 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي