عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

اتركي دلالك علينا


دللي نفسك مع جلسة فاخرة لليدين والقدمين، إذ يتم تدليك البشرة بخليط من الزيوت العربية التي تمنح بشرتك التغذية وتهبك الشعور الملكي الحقيقي.

شعرك تاج رأسك


احمي وقوي شعرك مع "Tabitha"، منتج الشعر العضوي الحائز على جائزة والمعتمد 100%. هذا المرطب غني بمضادات الأكسدة وملائم لجميع أنواع الشعر. كوني واثقة بأن شعرك سيكون محمي ومرطب بالكامل عند استخدامك لهذا المنتج. احصلي عليه الآن من بوتيك أوركيد للجمال.

تألقي برموشك الطبيعية


هل تبحثين عن طريقة لتطويل وتخميل الرموش دون استخدام الرموش المزيفة؟ نقدم لك Lash Lift، الوسيلة الأنسب لثني ورفع رموشك الطبيعية لمدة تترواح بين 5 – 8 أسابيع. هذه الطريقة آمنة 100% للرموش والعيون!

احصلي على جلسة تشكيل الحواجب مجاناً عند حجزك لجلسة Lash Lift!

منتجع دلوك الصحي

تنظيف الوجه والمساج للشفاء العاجل


دعماً لقضية القافلة الوردية، يقدم منتجع دلوك الصحي خدمات مخصصة لتخفيف وطأ تأثير العلاج لمن يعانون من أمراض خطيرة.

علاج تنظيف الوجه


يمكن للدواء القوي أن يؤثر على الجلد مما يؤدي إلى الجفاف، التهيج وفقدان العناصر الغذائية. تم تصميم هذا العلاج لتلطيف، تهدئة وتغذية وإصلاح الجلد.

المساج الفضي


هذا العلاج سيساعد المرضى على التخلص من الصدمة الناتجة عن المشاكل الصحية المفاجئة والقصوى. يعمل هذا النوع من المساج على تطهير الجسم من السموم وإعادة ضبط جميع الوظائف البدنية والهرمونية.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

Copyright © 2018 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي