عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

منتجع دلوك الصحي

نضارة لا مثيل لها


استعدي للحصول على بشرة شبابیة ذات رونق لا مثیل له مع علاج تنظیف الوجه وعلاج ألتیرا بایو للتقشیر والتغلیف بالألوان!

1) علاج تنظیف الوجه: یستخدم مجموعة من الأعشاب والفاكھة الطبیعیة التي تعمل على تنظیف البشرة بعمق ومنحھا التوازن المثالي. كما یعمل المزیج الفرید على تعزیز إنتاج الكولاجین، تنقیة المسام الكبیرة وتقویة البشرة من الأعماق لتعطیك مظھراً شبابیاً. ھذا العلاج یناسب أیضا الفتیات اللاتي یعانون من انسداد المسام وحب الشباب.

2) ألتیرا بایو للتقشیر والتغلیف بالألوان: ھو الحل للحفاظ على نضارة البشرة، علاج علامات الشیخوخة، تحقیق الراحة الیومیة وعلاج جمیع أنواع البشرة. یقدم كل من خیارات الألوان الخمسة من ألتیرا عبیراً مختلفاً یحتوي على مكونات منشطة، زیوت أساسیة عضویة، مستخلصات نباتیة ومیاه الزھور لخلق تركیبة فریدة من نوعھا تساعد على تحقیق النضارة وإعادة الجمال للوجه.

daloukspa@slc.ae | +971 6 5067 880

راحة واسترخاء خلال فترة الحمل


سواء كنت أماً مرضعة أو في شهرك الثالث أو أكثر من الحمل، يمكنك الحصول على ما تستحقينه من الاسترخاء المثالي مع علاجاتنا المميزة. هذه العلاجات مخصصة من قبل دلوك لمنحك وطفلك الراحة في كل مرحلة من مراحل الحمل. باستخدام منتجات طبيعية وعضوية عالية الجودة لكل من الأم والطفل الذي لم يولد بعد، ستساعدك هذه التجربة الفريدة على الاسترخاء وتخفيف التوتر. اختاري من بين العلاجات الصحية التالية:

- مساج لمدة 60 دقيقة
- علاج الاسترخاء لمدة 60 دقيقة
- مساج كامل لمدة 90 دقيقة
- علاج تخفيف الآلام لمدة 35 دقيقة

daloukspa@slc.ae | +971 6 5067 880

إزالة الشعر بالليزر بـ1800 درهم فقط!


لا تفوتي فرصة توديع الشعر غير المرغوب به مع عرضنا لشهر يوليو! الجميع يريد حلا بسيطا، وما هو أبسط من الليزر للحصول على ملمس البشرة الذي ترغبين به؟

daloukspa@slc.ae | +971 6 5067 880

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae


Copyright © 2018 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي