عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

منتجع دلوك الصحي

بشرة ولا أروع!


هل تشعرين بالحيرة عند اختيار المنتج المناسب لبشرتك؟ علاج Diamond Extreme Night Dual من Natura Bisse هو حلك الأمثل لأنه يعمل على إصلاح البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة. ستستيقظين صباحاً ببشرة مرطبة، صحية ومشرقة!

عروستنا، اتركي دلالك علينا!


كل ما تحتاجينه من دلال واسترخاء قبل ميعاد زفافك متوفر لدينا في منتجع دلوك الصحي. كوني على استعداد لجلسات العناية الفائقة مع فريق العمل المتخصص الذي سيعمل على إبراز إشراقتك في يومك الكبير! تنتظرك استشارة مجانية فور حجزك لجلساتك الجمالية!

نعم للبشرة الخلابة


كيف تحصلين على بشرة لامعة ومشرقة؟ ما عليك إلا بتجربة علاج Nurturing Body Cocoon من VOYA (غلاف الطين الدافئ بالبهارات) الذي يحتوي على الأعشاب البحرية الطازجة من البحر وعناصر منقية. هذه الخلاصة غنية بمضادات الأكسدة الفعالة والمعادن. هذا الغلاف يوفر نتائج فورية وملحوظة لبشرة مشدودة، خالية من السموم، كما سيسرع عملية الأيض ويحفز عملية مكافحة الشيخوخة. فور انتهاء هذا العلاج، ستكون حواسك منتعشة بسبب مزيج بهارات الزنجبيل والبرتقال.


Copyright © 2018 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي