عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

أحبي شعرك


دعينا نقدم لك هدية الجمال لشعرك في هذا الشهر، حيث نقدم لك أحدث تقنيات صبغ الشعر للحصول على شعر رائع. استمتعي بخصم 20% على خدمات صبغ الشعر في هذا الشهر.

أظافر مثالية


برودة الشتاء قد تكون قاسية على بشرتك وأظافرك، لذلك البديكير المميز لدينا الذي يغمر يديك وقدميك في حمام الحليب وزبدة الشيا، متبوعاً بحبيبات ملح البحر للتقشير سوف يمنح النعومة والترطيب لبشرتك. فور انتهائك من العلاج، بإمكانك الاختيار من مجموعة طلاء الأظافر الخاصة بالشتاء!

منتجع دلوك الصحي

لا مزيد من التوتر


- علاج De-Stress Well-being من Neom يساعد على تخفيف التوتر من خلال التأمل، التدليك الانعكاسي وتقنيات التنفس. نقوم بتغطية البشرة بزيت الشمع المغذي من Neom، ثم نبدأ بالمساج المخصص للتخفيف من نقاط التوتر الرئيسية في الرأس، الوجه، العنق والظهر.

بشرة يافعة ونضرة


علاج شد البشرة "Inhibit Facelift" هو تجربة مذهلة لتجديد شبابك والتقليل من التجاعيد. إن علاج الرفع الاحترافي هذا لا يقلل فقط من الخطوط ويصحح علامات التقدم في السن، بل يضمن لك بشرة مشدودة، رطبة ونضرة.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

اتصلوا على 065067701
للاستفسار عن عروضنا بمناسبة اليوم الوطني!

Copyright © 2018 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي