عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

منتجع دلوك الصحي

النوم أفضل علاج للجسم والعقل


إذا كنت تعانين من صعوبات الاستغراق في النوم، فإن علاج النوم المكثف من Neom هو حلك الأمثل لراحة الجسم والعقل. أما علاج البشرة المكثف من Neom الذي يستخدم زيت الشمع ويتم وضعه باستخدام تقنية الشياتسو، الكرانيو والمساج التايلندي، فيقوم بتخفيف التوتر من مناطق معينة على الرأس، الوجه والعنق لتنعمي بنوم هنيئ طوال الليل.

الحل الأمثل لبشرة نقية


مقشر PCA SKIN سيمنح بشرتك أفضل النتائج بدون أن يؤذيها، حيث سيقوم بتجديد الخلايا ، تخفيف الشوائب، آثار التقدم في السن، أضرار أشعة الشمس والمزيد.

بوتيك أوركيد للجمال

خدمات الجمال في راحة منزلك


لا تدعي الحرارة اللاذعة والازدحام المروري يمنعاك من الحصول على ما تريدين في صالون التجميل. بوتيك أوركيد للجمال سيقدم لك خدمة منزلية خاصة بك تتضمن علاجات مصممة لاحتياجاتك الجمالية. اتصلي على فريقنا التجميلي لتسألي عن الخدمة التي ترغبين بها في راحة منزلك.

قولي وداعاً لتسريح الشعر اليومي


تسريح الشعر اليومي قد يصبح مملاً ومتعباً على المدى البعيد. لذلك نقدم لك شامبو Sleek الذي يجعل شعرك مملساً، سهل التسريح وخالي من التجعد خلال 20 دقيقة فقط.

جلسة المنيكير والبديكير للتبريد


هذا العلاج سيمنح يديك وقدميك إشراقة وترطيباً لتصبح بشرتك ناعمة وأكثر شباباً. اشعري بالفرق حالما تنتهين من الجلسة!
فور انتهائك من هذا العلاج، بإمكانك الحصول على فن رسم الأظافر مجاناً.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae


Copyright © 2017 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي