عرض في المتصفح    |    تابعنا على    |    ENGLISH

منتجع دلوك الصحي

وداعاً لحب الشباب والتجاعيد!


نال علاج LED شعبية في السنوات القليلة الماضية، فهو يعمل على محاربة حب الشباب وعلامات الشيخوخة. يستخدم هذا العلاج أجهزة مزودة بالتكنولوجيا الضوئية التي ترسل موجات ضوء في عمق الجلد لتحریك ردود الفعل الطبیعیة داخل الخلایا، لتحصلي في النهاية على بشرة نقية وأكثر شباباً.

احجزي تجربتك الاستثنائية معنا لتحصلي على عرضنا الخاص!

لحظات من الراحة


بإمكانك الآن الاسترخاء بنحوٍ أفضل مع هذا العلاج الذي يوفر الفخامة والراحة لتجربة نوم مريحة. كوني على استعداد للتخلص من التوتر وأي ضغوطات نفسية، فهذا العلاج يركز على الشعور الفوري بالسكينة كما يعزز الرفاهية الداخلية والهدوء والسكينة.

بوتيك أوركيد للجمال

خدمات الجمال في راحة منزلك


لا تدعي الحرارة اللاذعة والازدحام المروري يمنعاك من الحصول على ما تريدين في صالون التجميل. بوتيك أوركيد للجمال سيقدم لك خدمة منزلية خاصة بك تتضمن علاجات مصممة لاحتياجاتك الجمالية. اتصلي على فريقنا التجميلي لتسألي عن الخدمة التي ترغبين بها في راحة منزلك.

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae


Copyright © 2017 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.

اتصل بنا

شاركها على مواقع التواصل الاجتماعي