عرض في المتصفح  |  زيارة موقعنا  |  اتصل بنا  |   ENGLISH

منتجع دلوك الصحي

احتفلي
بالذكرى 13
لمنتجع دلوك الصحي


في هذا الشهر، وفي يوم محبي الجمال، 27 إبريل، تمتعي بعروض خاصة ومفاجآت حصرية.

احجزي مكانك الآن

واقي الشمس

Diamond White
SPF 50 PA +++


يقوم هذا المستحضر بالحماية من أشعة الشمس ويصحح لون البشرة بلون مشرق بفعل كريم CC، حيث يوفر أقصى قدر من الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية، يوحد لون البشرة ويمنع ويعالج البقع الداكنة ليعيد لبشرتك رونقها وحيويتها.


احمي بشرتك الآن

العودة إلى الطبيعة في يوم الأرض


احتفلي بيوم الأرض مع منتجع دلوك الصحي عن طريق شحن جسدك بالطاقة وإعادة التوازن الطبيعي له مع تدليك Royal Purple لكامل الجسم.


عيشي التجربة الآن

بوتيك أوركيد للجمال

في شهر الأرض نقدم لك مجموعة

The Salt of the Earth


عيشي تجربة المنتجع مع خدمة منيكير وبيديكير كلاسيكية في أجواء معطرة، تمزج فيها العطور أمامك ولأجلك. مع صندوق Blend يمكنك الحصول على ما تريدين، وكيفما تريدين لتشعري بالسعادة!


اختاري تجربتك الآن

علاج ماسك التنقية وإزالة السموم

علاج واحد لجميع أنواع الشعر
– نتيجة رائعة!


لا تفوتي هذا العلاج لشعر وفروة رأس أكثر ترطيباً وصحة. مزيج فريد من المكونات الطبيعية بأداء مركز و مواد أقوى لتنقية الشعر وفروة الرأس، وإعادة التوازن، الجمال والحيوية لهما.


عالجي شعرك الآن

Body Boom،
مستحضر التقشير الأفضل


يتوفر هذا المنتج المفضل لدى المشاهير والحائز على جوائز عالمية الآن لدى بوتيك أوركيد للجمال، لترطيب وتنعيم فوري بعد أول استخدام!


احصلي عليه قبل الجميع الآن

منتجع دلوك الصحي
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

بوتيك أوركيد للجمال
الشارقة، الإمارات العربية المتحدة
+9716 5067 878/879
obb@slc.ae

share on social media

   

Copyright © 2017 Sharjah Ladies Club, All rights reserved. You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add slc@slc.ae to your address book.