عرض في المتصفح  |  زيارة موقعنا  |  اتصل بنا  |   ENGLISH

بوتيك أوركيد للجمال

مستحضرات Kevin Murphy للعناية بالشعر

مجموعة مستحضرات Kevin Murphy للعناية بالشعر المتوفرة لدى بوتيك أوركيد للجمال، مستحضرات طبيعية تعتني بالشعر لتكتمل إطلالة المرأة العصرية وتواكب آخر صيحات الشعر في عالم الموضة. اختاري المستحضر المثالي لك حسب نوع شعرك والنتيجة التي ترغبين بها.

عودة موضة الستينات هذا الشتاء

زيني أظافرك هذا الشتاء بألوان تجمع بين الكلاسيكيّة، الجمال والألوان الباهية في حقبة الستينات من Essie المتوفرة لدى بوتيك أوركيد للجمال.

عيشي تجربة Essie الراقية لأظافرك

يضفي طلاء أظافر الجِل الجديد من Essie لمسة فاخرة لإطلالتك، فلا حاجة فيها للانتظار لتجفيفه، كما يمكن إزالته بسهولة تامة. صنع هذا المنتج بعناية ليدوم مدة أطول. متوفر الآن لدى بوتيك أوركيد للجمال.

نصائح:
للحصول على نتيجة أفضل عند تصفيف شعرك المموج استخدمي بلسمًا مضادًّا للتجعد ومحددًا للتموجات ليساعدك على التحكم بشعرك المجعد، الخشن والمتموج. استخدمي المنتج على شعر مبلول جزئيًّا للحصول على أفضل النتائج.

منتجع دلوك الصحي

علاج إشراقة الألماس للبشرة

يعيد هذا العلاج المبتكر الحياة والرونق لبشرتك مما يمنحها إشراقة، حيوية وجمالًا غير مسبوقين بفضل استخدامنا لمزيج منتجات الألماس المتناغمة، مدلك الذهب وأشعة LED العلاجية.

علاج الماس الليلي المزدوج الفاخر

يقدم لك منتجع دلوك الصحي أحدث الابتكارات في طرق chronocosmetic للعناية بالبشرة، والتي تعمل على استخدام أحدث اكتشافات التكنولوجيا الرائدة في تطوير علاجات فعالة لمقاومة علامات الشيخوخة. يتكون هذا النظام من خطوتين ويستخدم اثنين من منتجاتنا الفعالة: زيت الألماس الفعال (Diamond Extreme Oil) و قناع الألماس الفعال (Diamond Extreme Mask). لتحصلي على بشرة أكثر إشراقةً، جمالًا وصحة من الداخل إلى الخارج.

Dalouk Wellness Spa
Sharjah, UAE
Tel.: +9716 5067 883/880
daloukspa@slc.ae

Orchid Beauty Boutique
Sharjah, UAE
Tel.: +9716 5067 878/879
obb@slc.ae

شاركها علي شبكات التواصل الاجتماعي

Copyright © 2016 Sharjah Ladies Club, All rights reserved.
You have received this email because you subscribed to our mailing list. If you don't wish to receive certain emails from us then we are sorry to hear it, but you can unsubscribe at any point. To ensure that our messages are sent straight to your inbox and not to your junk or bulk email folders please add info@slc.ae to your address book.