المركز الإعلامي

يشمل باقة من الأنشطة المخصصة لاكتشاف مواهب الأطفال

يشمل باقة من الأنشطة المخصصة لاكتشاف مواهب الأطفال

نادي “سيدات الشارقة” ينظم “مخيم مغامرات الربيع”

تنظم مرافق “نادي سيدات الشارقة” خلال 25 مارس وحتى 5 إبريل المقبل، “مخيم مغامرات الربيع” المخصص للأطفال واليافعين، المخصصة لفئات عمرية مختلفة تبدأ من عمر 2 حتى 16 عاماً وللأولاد حتى 8 سنوات.  ويستمرعلى مدار 12 يوماً ، في خطوة تعكس حرص النادي على توفير بيئة مثالية، تساعد البراعم الصغار على الارتقاء بمهاراتهم الجسدية، والفكرية، والإبداعية.

يشتمل مخيم “بساتين لمغامرات الربيع”، باقة من الأنشطة والفعاليات الممتعة، أبرزها “العلوم الممتعة”، و”البحث عن الكنز”، و”مخيم الأطفال الأولمبي”، في “مركز وحضانة بساتين”.

ويستضيف “كولاج مركز المواهب” ، مخيم “المواهب الصغيرة”، المخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 3 إلى 5 أعوام، ويشمل سلسة من الأنشطة الممتعة، منها “السباحة”، و”الطباخ الصغير”، و”الفنون والأعمال اليدوية”، و”المغامرات في الهواء الطلق” التي تهدف إلى تعزيز وعيهم بأهمية المحافظة على الطبيعة.

كما يستضيف “كولاج مركز المواهب” أيضاً معسكرين آخرين هما معسكر”فنون بلا حدود”، ومعسكر “عالم القراءة”، المخصصين للفتيات البالغة أعمارهن من 6 إلى 10 أعوام، والأولاد من الفئة العمرية 6-8 أعوام، ويهدفان لتعزيز مهاراتهم الفنية والقرائية.

وينظم “المجمع الرياضي” التابع للنادي معسكر “متعة الرياضة”، الذي يهدف إلى تشجيع الفتيات من الفئة العمرية 5-10 أعوام، والأولاد البالغة أعمارهم من 5 إلى 8 أعوام، على المشاركة في عدد من الرياضات المختلفة، منها “السباحة”، و”التزلج على الجليد”، وغيرها، فضلاً عن “اللياقة البدنية في الهواء الطلق”، و”تنس الريشة”.

ويستضيف كلٌّ من “المجمع الرياضي”، و”كولاج مركز المواهب” معسكر “ربيع الفتيات” المخصص للفتيات من 11 إلى 16 عاماً، ويضم حزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة كـ”السباحة”، و”أنشطة الجَمال”، و”الطبخ والخَبز”، و”الرسم والتلوين”، و”التجديف بالمياه”، و”الفخاريات”.

ويمكن للأطفال والفتيات المشاركات اختيار الباقة التي تناسبهم، من يوم واحد، أو أسبوع واحد، أو أسبوعين طوال مدة المخيم.

للتسجيل، يُرجى الاتصال بالرقم: 065067701، ولمزيد من المعلومات حول الأنشطة الخاصة بكل معسكر، يُرجى زيارة الموقع التالي: www.slc.ae.