المركز الإعلامي

“سيدات الشارقة” يعلن عن خطة تطويريّة متكاملة للعام 2020

“سيدات الشارقة” يعلن عن خطة تطويريّة متكاملة للعام 2020

خلال الحفل السنوي للموظفيين

 

أعلن نادي سيدات الشارقة، خلال حفله السنوي للموظفات الذي أقيم مؤخراً، عن خطته التطويرية المتكاملة للعام 2020، الرامية إلى الارتقاء بخدمات ومرافق النادي، وتوسيع نشاطاته، ليلبي جميع رغبات السيدات والفتيات عضوات النادي وزائراته وذلك بحضور كل من المدير العام ورؤساء الاقسام و المدراء والموظفين.

وفي هذه المناسبة، قالت خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة: “إن الأساس في نجاح أي مؤسسة أو فشلها هو فريق العمل التابع لها، ونحن في نادي سيدات الشارقة نفتخر بوجود فريق عمل متميز، جسد المعنى الحقيقي لروح العمل الجماعي المثمر، وتمكن من تحقيق رؤية وأهداف النادي، وتسجيل إنجازات ونجاحات طيلة الأعوام الماضية جعلت من النادي وجهة رائدة واستثنائية بكل ما تحتاجه المرأة وطفلها، بما يسهم في تحقيق رؤية النادي والوصول به إلى أعلى مستويات التميز”.

وأضافت: “يلتزم نادي سيدات الشارقة بتقديم أفضل الخدمات للسيدات وأطفالهنّ، عبر توثيق علاقات التعاون مع شركائه لتقديم خدمات ومنتجات بمعايير عالمية، وسنركز خلال العام المقبل على تعزيز الابتكار والإبداع وتطوير المهارات والقدرات المهنية للموظفات”، مؤكدةً أن نادي سيدات الشارقة يتطلع من خلال خطته الجديدة لعام 2020 إلى الحفاظ على مكانته الرائدة عبر توفير خدمات متميزة ومتكاملة.

وبدورها أكدت عائشة بهيان، رئيس قسم التطوير الإداري و الموارد البشرية أن التطورات والتحديثات التي شهدتها مرافق النادي جاءت ثمرة الجهود المشتركة والتعاون الوثيق بين مختلف أفراد فريق العمل من أجل تلبية احتياجات العضوات والزائرات وتقديم خدمات فريدة والعناية بجميع التفاصيل بما يحقق رضاهنّ وسعادتهنّ.

 وقالت بهيان: “فريق العمل هو ثروتنا الحقيقية، وتحقيق هذا المستوى من التميز والنجاح دليل على التزامنا بالعمل يداً واحدةً لتحقيق أهدافنا المشتركة المتمثلة بتعزيز مكانة النادي باعتباره بيئةً حاضنةً للإبداع ووجهةً ملهمةً للسيدات وأطفالهن”.

وتوجهت بهيان في ختام كلمتها بالشكر لموظفات النادي على جهودهنّ القيّمة، قائلةً: “بفضل هذا الشغف والالتزام بأخلاقيات العمل، تمكن النادي من الوصول إلى مرتبة متقدمة وتوفير خدمات عالية المستوى للعضوات”.

وشهد الحفل مأدبة عشاء، وسلسلة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية التي عززت روح التنافس الإيجابية والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى توزيع الجوائز والهدايا على الموظفات بمختلف الفئات.

واختتم الحفل بتكريم نخبة من الموظفين المتميزين ضمن 26 جائزة، منها جائزة افضل قائد في نادي سيدات الشارقة ،جائزة المرفق المتفوق في الأداء، جائزة التميز في خدمة العملاء، جائزة المرفق الأكثر تحسناً في الأداء، جائزة المرفق الأكثر تحسناً في الأداء، جائزة القسم المتفوق في الأداء بالإدارة، جائزة القسم الأكثر تحسناً في الأداء  بالإدارة، كما تم تكريم افضل موظفة في كل مرفق تابع للنادي.

انتهى