الصحة والجمال

المجمع الرياضي

المجمع الرياضي

sportcomplex_logo

انطلقي إلى عالم من الرياضة والاستجمام الذي ستجدينه تحت سقف واحد واستمتعي بشاطئ النادي  النسائي ومزاولة رياضات التزلج والسباحة والتنس في المرافق الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات.

التزلج على الجليد
يضم مركز سبورتكس حلبة تزلج توفر خدماتها للأعضاء والزوار تحت إشراف وتوجيه مدربات متخصصات ومؤهلات لمساعدة المتزلجين المبتدئين وتعزيز كفاءة المحترفين وتتضمن مدرجاً خاصاً بالمشاهدة. ترحب حلبة التزلج بالمستويات المختلفة لكافة الأفراد وتوفر دروس التزلج وكارديو التزلج والاستخدام الفردي للحلبة دون إشراف المدربة. وتتنوع باقات الحصص للأشخاص وللمجموعات، كما يقدم المرفق خدمات الاحتفال بأيام الميلاد وينظم عروض التزلج على الجليد سنوياً. وتعد الحلبة الأولى والوحيدة من نوعها في إمارة الشارقة بما توفره من خدمات حصرية للنساء.

المسبح الأولمبي
يوفر المسبح الأولمبي في نادي سيدات الشارقة حصص السباحة لكافة الأعمار والمستويات ابتداءً من عمر 3 أشهر، إضافة إلى برامج تأهيلية تحت إشراف فريق مؤهل من المدربات، وجلسات العلاج المائي والسباحة الإيقاعية والكرة المائية والاستخدام الحُر للمسبح، كما ينظم مسابقات سباحة للأندية والمدارس سنوياً، ويمتاز المسبح بوجود مدرج كبير للحضور. تم تصميم المسبح وفقاً للمقاييس الدولية، إذ تبلغ مساحته 50x 25 متراً، ويبدأ عمقه من 1.53 متر لينتهي إلى 3 أمتار. يتم التحكم بدرجة حرارة مياه المسبح وتنقيتها بصورة مستمرة باستخدام أنظمة تنظيف خاصة. كما يتوفر فريق إنقاذ ذو كفاءة عالية لضمان سلامة الجميع.

المسبح العائلي والبحر
يتميز نادي سيدات الشارقة بشاطئه الخاص المطل على الخليج العربي إضافة إلى المسبح العائلي لمن يبحثون عن المرح والرشاقة وقضاء أوقات ممتعة في الماء. ويبدأ عمق المسبح من 1.22 متراً وينتهي إلى 3 أمتار، إضافة إلى مسبحين (خارجي وداخلي) للأطفال، يختص كل منهم بتقديم الخدمات الترفيهية والرياضية ضمن باقات منوّعة للأعضاء ولغير الأعضاء، كما وتباع التذاكر اليومية على مدار الأسبوع. يوظف المرفقان فريق إنقاذ ذو كفاءة عالية على مدار الساعة ويتم تنظيم مجموعة من الفعاليات الترفيهية للأطفال والأمهات بشكل مستمر.

التنس
يتوفر في النادي ملعبان خارجيان للتنس طلان على البحر مع مدرج كبير للجمهور إضافة إلى ملعب آخر داخلي. ويفتخر النادي بكونه المعقل الأول الذي يوفر ملعب تنس داخلي في إمارة الشارقة للسيدات. تتولى مدربات متخصصات ومؤهلات الإشراف على التدريب والوصول إلى مستويات المهارة المتفوقة. وينظم فريق التنس بشكل دوري مسابقات وفعاليات للمشاركين لتحسين أدائهم وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم في رياضة التنس. تتوفر حصص التنس للأشخاص وللمجموعات.